أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الزمالك يقرر استمرار صبحي في الإعارة بسبب مشاكل حراس الفريق

1 min read

استقرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، على تجديد إعارة اللاعب محمد صبحي حارس الفريق الأول و المنتخب الاوليمبي مرة أخرى فى الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء اعارته لفريق الأتحاد السكندري.

و قرر مسئولو نادي الزمالك استمرار اللاعب في إعارته لنادي الإتحاد او لأحد الأندية الرغبة في الحصول على خدمته، وذلك نظرا لقلة فرص اللاعب في الحصول على مباريات بسبب وجود حراس مرمى متميزين مثل” ابو جبل وجنش و عواد”، لذلك قررت الإدارة إعارته مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن هناك مشاكل كبيرة بين حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب قلة الحصول على فرص حقيقة للمشاركة بصفة أساسية، كما هناك مشاكل بين اللاعبين انفسهم مثل ابو جبل و جنش حيث بدأ محمد أبو جبل الموسم في حراسة مرمى القلعة البيضاء،و لكن حدثت مشاكل بين اللاعب و جنش على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثارت غضب المسؤلين في نادي الزمالك لذلك قررت اللجنة الفنية لاستبعاد أبو جبل و عودة جنش مرة أخرى لحراسة مرمى الفريق.

يذكر أن الزمالك وصيف النسخة الماضية، في موقف صعب للغاية في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث قاب قوسين من الخروج من دور المجموعات من البطولة ذاتها بعدما حصل الفريق على نقطتين فقط من 4 أربع مباريات.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757