أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

نجم نادي الزمالك يقترب من الرحيل والإدارة توضح الأمر

1 min read

ترددت أنباء في الفترة الماضية عن رحيل المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب فريق نادي الزمالك في الصيف المقبل وكذلك رفضه لتجديد تعاقده مع الفريق في الفترة المقبلة من أجل رحيله عن النادي.

وأوضح مصدر مسؤل داخل نادي الزمالك أن اللاعب عقده مازال مستمر مع الفريق حتي نهاية الموسم المقبل وبالتالي فكرة الحديث عن رحيله في الوقت الحالي مرفوضة تماماً.

وأكد أيضاً أن نادي الزمالك متمسك باستمرار اللاعب في صفوف الفريق باعتباره إحدى الركائز الأساسية في الفريق التي يسعي النادي للحفاظ عليهم.

وينصب تركيز الزمالك حاليا علي مواجهة المولودية الجزائري وذلك يوم 3 ابريل المقبل في اطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعي الزمالك لاستعادة الانتصارات خارج الديار من أجل احياء آماله في التأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال.

ويقع الزمالك في المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين فقط بينما يأتي المولودية الجزائري في المركز الثاني برصيد ثمان نقاط الا أن الزمالك يظل له فرصة في التأهل حال الفوز على المولودية وتوينجيت السنغالي في المبارتين المقبلتين وكذلك حال خسارة المولودية من الترجي التونسي في الجولة الأخيرة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757