أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

إيطاليا تكتفي بهدفين أمام أيرلندا الشمالية في أولى مبارياتها في تصفيات مونديال 2022

1 min read

انتهت أحداث مباراة “إيطاليا” مع نظيره “أيرلندا الشمالية” بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء في بداية مبارياتهما في المجموعة الثالثة لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ المقرر إقامتها في قطر.

شوط أول بدأ سريعًا من جانب الفريقين مع محاولات جدية سريعة نحو المرميين،كرة خطيرة لأيرلندا عن طريق “وايت” في الدقيقة ٤ تتحول لركنية.

هدف أول للأتزوري في الدقيقة ١٤ عن طريق “بيراردي” بعد تمريرة سحرية من “فلورينزي” الذي يسجل رابع أهدافه الدولية في خمسة لقاءات مع إيطاليا،محاولة أخرى من “ايميبولي” ولكن يشتتها الدفاع الأيرلندي في الدقيقة ١٦،يضيع “ايميرسون” فرصة مضاعفة النتيجة بعد رأسية قريبة جدًا في الدقيقة ٢٠.يسدد “فلورينزي” كرة قوية ولكن فوق المرمى في الدقيقة ٢٥،بعدها يهبط وتهدأ رتم وأحداث المباراة فجأة وينحصر اللعب والكرة في وسط الملعب.

يسجل “تشيرو ايموبيلي” هدف ثاني لإيطاليا من توغل وانطلاقة رائعة ليزيد الفارق في المباراة بثنائية مستحقة في الدقيقة ٣٩، وتمر باقي دقائق الشوط الأول بدون جديد على مستوى النتيجةلتنتهي أحداث الشوط بتقدم مريح لإيطاليا بثنائية نظيفة.

يبدأ الشوط الثاني بتسديدة قوية من “وايت” مهاجم “أيرلندا الشمالية” قريبة من مرمى “دوناروما”،يرد “ايموبيلي” برأسية في الدقيقة ٥١ تمر بجانب المرمى الأيرلندي.

يتألق “دوناروما” في صد كرتين خطيرتين في الدقيقة ٥٦ من خلال “وايت” ثم “سميث” على التوالي، وشوط ثاني يبدو أفضل نسبيًا من جانب الضيوف وأكثر جدية لتقليل فارق الأهداف،كرة أخرى خطيرة من” ايفانز” وإنقاذ رائع من “دوناروما” في الدقيقة ٧٠ من عمر المباراة.

يفرض منتخب إيطاليا رتم ادائه على المباراة ويقوم بتهدئة اللعب تمامًا مع انعدام الفرص والمحاولات مع مرور الوقت اللهم إلا محاولة “ماكنيل” القريبة في الدقيقة ٨٨،يحتسب الحكم ٣ دقائق وقت بدل ضائع لتنتهي أحداث المباراة بفوز الآتزوري الإيطالي بهدفين دون رد.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757