أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » حلمي زامورا خاطف القلوب وكمال درويش قناص البطولات ..إليكم أبرز أثنين رؤساء لنادي الزمالك

حلمي زامورا خاطف القلوب وكمال درويش قناص البطولات ..إليكم أبرز أثنين رؤساء لنادي الزمالك

1 min read

كان زامورا لاعباً ثم حكماً دولياً ومن بعد ذلك إدارياً في مجلس الزمالك حتى أصبح رئيس النادي الأبيض ومؤسس النشأة الحقيقة للفارس وباني القواعد وصاحب الأمجاد الزملكاوية ، زامورا كان منتمي من الدرجة الأولى فأصبح رمز الإنتماء داخل البيت الأبيض حتى صار جزء لا يتجزأ من تاريخ النادي العريق ولمّا لا فهو أول لاعب كرة قدم يترأس نادي الزمالك ، معظم مباني ومنشأت نادي الزمالك كان هو السبب الرئيسي في وجودها .

كمال درويش يعد أنجح رئيس نادي للزمالك من حيث الألقاب ومنصات التتويج ورفع الرأية البيضاء في مصر والأدغال الأفريقية ، كان لاعباً يد بارع وقائد عظيم في هذه اللعبة وفي فترة نشاطه كان لا يوجد يد فوق يده فإستطاع إقتناص كل البطولات في السبعنيات من القرن الماضي .

تولى ” كمال درويش ” رئاسة نادي الزمالك سنة 1996 إلى سنة 2005 وفي هذه الفترة نال الزمالك جميع البطولات على جميع الأصعدة سواء محلي أو قاري ، بطولة أفريقيا مرتين ودرع الدوري ثلاثة مرات وكأس مصر مرتين وكأس السوبر المصري ثلاثة مرات ، وكأس السوبر الأفريقي مرة واحدة ، وبطولة أفريقيا أبطال الكؤوس مرة والبطولة العربية مرة وكأس السوبر المصري السعودي مرة .

حلمي زامورا وكمال درويش يعدوا أبرز وأنجح رؤساء لنادي الزمالك.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757