أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

بدل عزل مع المنتخب في كينيا تحسبا لإصابات كورونا

1 min read

قرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر اصطحاب بدل عزل تحسبًا لإصابة أي لاعب في صفوف المنتخب بفيروس كورونا المستجد خلال رحلة الفريق إلى كينيا حتى يتمكن من العودة على نفس الطائرة الخاصة التي ستقل المنتخب في رحلة العودة إلى القاهرة.

وكان الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا قد قام بتطعيم اللاعبين بثلاثة تطعيمات قبل السفر إلى كينيا، وكشف مصدر أن اللاعبين حصلوا على تطعيمات ضد الحمى الصفراء والحمى النخاعية وشلل الأطفال بجانب دواء للملاريا.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو المنتخب لمسحة كورونا لدي وصولهم إلى فندق الإقامة بكينيا، وتنص لوائح التصفيات على إجراء مسحات كورونا لجميع المنتخبات قبل المباريات بـ٤٨ ساعة، للوقوف على حالة لاعبو المنتخبات وعزل اي حالة اشتباه أو إصابات مؤكدة للفيروس.

يذكر أن المنتخب الوطني سيلاقي يوم الخميس المقبل منتخب كينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون ويكفي المنتخب نقطة للتأهل رسميًا للبطولة حيث يملك ٨ نقاط وهو نفس رصيد منتخب “جزر القمر” الذي يستضيفه منتخب مصر يوم الاثنين القادم.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757