أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة رئيساً للبعثة في الجزائر

1 min read

قررت اللجنة المؤقتة و المكلفة بإدارة نادي الزمالك إسناد مهمة رئاسة بعثة للفريق الأول لكرة القدم المسافرة إلى الجزائر لمواجهة المولودية الجزائري في مباراة الحسم الإفريقي إلى المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة .

و الجدير بالذكر أن فريق الزمالك سيطير للجزائر على متن طائرة خاصة استعدادًا لفريق مولودية الجزائر، و من المقرر أن تلعب المباراة في ال 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي من خلالها سيتم تحديد المتأهلين بشكل كبير .

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق طلب من الإدارة لعب مباراة ودية أمام سيراميكا كليوباترا، ومن المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إطار استعدادات الفريق لمعركة الجزائر.

ويحتل فريق الترجي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، متفوقا على المولودية الجزائري صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط من 4 مباريات حيث تعادل في 2 و هزم مثلهما ولم يفز في اي لقاء، بينما يحتل الترجي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، و يأتي خلفه المولودية الجزائري صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط ثم تونجيث برصيد نقطة واحدة.

كما حرص الفرنسي على حضور تدريبات فريق الناشئين بالنادي للوقوف على مستوى بعض اللاعبين و تصعيد بعضهم للتدريبات الجماعية للفريق الأول، و خاصة أن هناك 5 لاعبين انضموا للمنتخب الوطني استعدادًا للقائي كينيا و جزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022‪

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757