أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

نجم الأهلي يفجر مفاجأة نارية: “أحمد فتحي السبب في استبعاد منصف

1 min read

“صرح احمد حسن نجم المنتخب المصري ولاعب الأهلي و الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي المتألق كريم خطاب عبر راديو نجوم اف ام، أن استبعاد محمد عبد المنصف لاعب وادي دجلة جاء بسبب عامل السن.

ويرى الصقر أن محمد عبد المنصف له الحق أن يغضب خاصة أنه يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة، والتي على اساسها يستحق أن يكون ضمن العناصر الأساسية في المنتخب المصري لمواجهة كينيا وجزر القمر.

واردف: اعتقد ان ابتعاد منصف عن الصورة بسبب “عامل السن”، لانه اذا ضم الحارس سيضطر ان يضم احمد فتحي ايضا، لذلك اكتفي البدري بضم محمد الشناوي وبجانبه محمود جنش وعامر عامر”.

واكد: “انضمام منصف للمنتخب في ذلك التوقيت سيضع الجهاز في موقف محرج، و أرى انه لا ضرر من ضم لاعبين كبار للمنتخب خاصة أن هذا سيعود بالافادة على اللاعبين الصغار وسوف ينقلوا لهم الخبرات”.

وتمني الصقر إنضمام كلا من شادي حسين المتألق أخيرا مع سيراميكا كليوباترا، ومحمد أبو جبل الذي يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة.

وتلقي نادي الزمالك هزيمة قاسية على يد الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، وهو ما يصعب المهمة على الفارس الأبيض الذي أصبح بحاجة للفوز في المباراتين المقبلتين من دور المجموعات، وانتظار معجزة كروية بأن يحقق الفريق التونسي الفوز على مولودية الجزائر.

ويستعد النادي الأهلي هو الأخر لمواجهة المريخ السوداني، عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها لهم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد الفوز على فيتا كلوب في الكونغو بثلاثية دون رد، وستكون مواجهة الفريق السواني يوم الثالث من أبريل المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 27 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بـ 33 نقطة، ويتبقي للمارد الأحمر ثلاث مباريات من أجل التساوي مع الفارس الأبيض.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757