أبريل 13, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

أول تعليق للعميد محمد مرجان بعد توجيه الشكر له من النادي الأهلي

1 min read

أكد محمد مرجان المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، أنه سعيد خلال الفترة التي قضاها داخل النادي الأهلي وأن مجلس الإدارة والجمعية العمومية وجهوا له الشكر على الفترة التي قضاها.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر شاشة الحدث اليوم لبرنامج “حضرة المواطن”: “أتقدم بخالص الشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لأنه أتاح لي الفرصة من أجل التواجد كمدير تنفيذي لأكبر فريق في منطقة الشرق الأوسط، وأنه استفاد كثيرا خلال الفترة التي قضاها مع الفريق”.

وأكمل: “النادي الأهلي أتاح لي الظهور بشكل جديد عبر شركة استادات، وأتمني أن أكون قد وفقت خلال الفترة التي قضيتها داخل النادي الأهلي وخدمة جماهيرة وأعضائة الكرام، والجماهير كان لها الشكر الكبير لأنها كانت تدعمني دائما، وسيكون المدير التنفيذي للفريق خلال الفترة القادمة، يستطيع تقديم أكبر النجاحات”.

واختتم: “كنت أعمل للنادي الأهلي فقط ولكن الأن سيكون العمل من أجل مساعدة الجميع وليس النادي الأهلي فقط، وأشكر النادي الأهلي على الفرصة التي أعطاها لي خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، وسيتم الإستفادة من الشباب الصاعد خلال عمل الشركة خلال الفترة القادمة”.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757