أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

بيرلو يعلن إستياءه الشديد من خطأ آرثر

1 min read

بيرلو: مستاء جداً من خطأ آرثر

أبدى “أندريا بيرلو” المدير الفني ليوفنتوس، استيائه بعد الخسارة التي مُني بها فريقه أمام ضيفه بينفينتو (0-1) في مباراة الجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي.

وصرح بيرلو قائلاً: “كان علينا أن نلعب مباراة أفضل مما لعبنا، هدفنا هو الفوز في جميع المباريات من خلال تقديم مستوى أفضل، لكننا حظينا بيوم سيء من جميع النواحي”.

وواصل: “أردنا الفوز، وكنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، بينيفينتو فريق منظم جداً وكنا بحاجة إلى الهدوء. لسوء الحظ لم نستطع إيجاد فرصتنا والفوز بالمباراة هدفنا لا يتغير ، سنواصل حتى النهاية”.

وأضاف: “كنا نعلم أننا نواجه فريقًا لا يسمح لك باللعب بشكل جيد، إذا لم تكسر صمودهم الدفاعي فستصبح الأمور صعبة عليك. لكن كما قلت من قبل، حللنا كل شيء بشكل خاطئ. سوف نفكر بما حدث ونناقشه”.

وتابع: “آرثر ارتكب الخطأ لكن لم يكن ذنبه، ربما لم يرَ لاعب الخصم. كان من الأسهل اللعب لحارس المرمى في هذه الحالة، لقد كان خطئًا غير مبرر مثل أخطاء كثيرة قمنا بها في هذه المباراة”.

وأكمل: “ليس عليك دائمًا أن تأخذ صفعة على الوجه حتى تقوم بردة فعل، أمامنا الآن أسبوعين ستكون كافية للتحضير لمواجهة ديربي العاصمة أمام تورينو”.

وأتم: “أنا لا أستطيع الحكم على نفسي، أنتم من تحكمون علي بشكل يومي، مستقبلي؟ لا زلت على رأس العمل، في نهاية الموسم سيكون القرار بيد الإدارة”.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757