أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

في حوار خاص من العيار الثقيل مع رئيس اتحاد الميني فوتبول يكشف لموقع يلا جول تفاصيل هذه الرياضة

1 min read

أجرى الحوار اسلام محمد

أجرى موقع يلا جول حوارا خاصا من العيار الثقيل مع أحمد سمير رئيس اتحاد الميني فوتبول وأحد مؤسسي الرياضة في مصر.

ويتحدث أحمد سمير المؤسس الأول ومن قام بنشر اللعبة داخل مصر لموقع يلا جول عن تفاصيل اللعبة وكيف نشرها داخل كل محافظات مصر.

وقال أحمد سمير : رياضة الميني فوتبول هي رياضة حديثة دخلت إلى مصر هذه الرياضة انتلقت في عام 1980 في كندا و امريكا الوسطى وبدأت في الانتشار إلى أن وصلت إلى كل قارات العالم.

.هذه اللعبة موجودة في 124 دولة بالاتحاد التابع لها والاتحاد الدولي و الاتحاد المحلي كما انها انتشرت كبيرا داخل مصر كما اتشرف اني ادخلت هذه الرياضة إلي بلدي الحبيبه مصر.

كما أوجه التحيه والتقدير والاحترام إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي أشهر هذه الرياضة في 29 / 7 / 2019.

هذه اللعبة بدأت تنتشر في كل أنحاء مصر وبصفتي أحد القائمين على هذه اللعبة عربيا و افريقيا عندما بدأت في تنفيذ هذه الرياضة في مصر بدأت من حيث انتهى الآخرون واستفدت من كل دول العالم لكيف أبداً في تنفيذ هذه الرياضة.

الحمد لله رب العالمين وفقنا كما أكد الاتحاد الدولي أن مصر حققت أرقاما قياسيا ونحن مازلنا نشغل هذا الاتحاد.

كما اني أوجه التحيه إلى كل اعضاء المكتب التنفيذي من لبنان و تونس والعراق وليبيا والسعودية و الأردن و المغرب و الجزائر و جيبوتي واليمن لأن الجميع تكاتف معنا بكل قوة والتحية خاصة إلى اخواتنا في لبنان بدأنا في التحضير لهذه اللعبة مع الدكتور أشرف صبحي وسافرت إلى بيروت للاجتماع مع رئيس الاتحاد العربي أحمد دنش ورئيس الاتحاد اللبناني وتواصلنا من أجل أن تنظم مصر للبطولة العربية وقال أحمد دنش إذا أقيمت البطولة في مصر كأنها أقيمت في لبنان.

ثم جاءت جائحة كورونا وكانت صدمة بالنسبالي تم وقف النشاط بسبب انتشار كورونا وتساءلت هل أحمل حقائبي واتخذت قرار أن مهما النشاط الرياضي توقف نحن لن نتوقف.

فا قمت باتخاذ قرارات حتى تنتشر اللعبة داخل مصر و حتى نتمكن من انتشار اللعبة داخل كل محافظات مصر يجب أن يكون هناك أدوات وأن يتم عمل في كل محافظة مجلس إدارةوبفضل الله استطعنا أن نشكل مجالس إدارات في 27 محافظة وبناء عليه أصبح لدينا 27 مقر في 27 محافظة داخل مصرسافرت إلى العديد من المحافظات داخل مصر مثل حلايب وشلاتين وسافرت أيضا إلى النوبة وأصبحت أول رئيس اتحاد للعبة أسافر إلى هذه المحافظة.

بدأنا في تشكيل الفروع واطلقنا الدورات التدريبية من يملك الفكر يملك النجاح وقمنا بتخريج أول جيل حكام مدربين و إداريين واستعنت بالعديد من المحاضرين من الخارج لتدريب الحكام.

تم تخريج 266 حكم و 290 مدرب بعد الانتهاء من الدورات التدريبية الحلم تحقق أصبح لدينا حكام و مدربين وإداريين انطلقت أول مباراة في تاريخ المبني فوتبول من شمال سيناء وكان هذا يوم تاريخي وتبعث رساله إلى العالم كله أن مصر امنه تماما ومصر قاهرة للإرهاب.

أصبح لدينا قاعدة تحكيمية كبيرة أعطيت فرصة لمن انتهى من لعب كرة القدم كما أنه إذا ثبت أن اللاعب مسجل في إتحاد لعبه أخرى سيفصل فوراً من اتحاد الميني فوتبوليوم الخميس المقبل ستكون المباراة الافتتاحية بين نادي حلايب وشلاتين ونادي إنبي

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757