أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » أول تعليق من أبو طالب العيسوي بعد تولي إيهاب جلال مسؤولية تدريب الدراويش

أول تعليق من أبو طالب العيسوي بعد تولي إيهاب جلال مسؤولية تدريب الدراويش

1 min read

علق أبو طالب العيسوي المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي على تولي إيهاب جلال مسؤولية تدريب الإسماعيلي.

وصرح العيسوى فى تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”، الكثير من المدربين تعاقبوا على لاعبى الإسماعيلي، واللاعبون عليهم الدور الأكبر فى المنظومة، وجماهير الدراويش تعشق النادى من قلبها وتحفظ تاريخه.

أشار : هناك لاعبين قادرون على صناعة الفارق، وهناك مجموعة أيضاً لم تشعر بالمسئولية، ولكن الآن هناك مدرب محترم من أبناء النادى وجهاز فنى على مستوى ولذلك أصبح اللاعبين عليهم مسئولية أعلى.

أوضح : لاعبو أسوان والجونة والمحلة ليسوا أفضل من الإسماعيلى فنياً ولكنهم لاعبون رجال ويبذلون أقصى جهودهم لتحقيق أفضل نتائج، ويجب أن يكون لاعبي الدراويش لديهم طموح للتغيير، وسيكون هناك تغيير كبير جداً، لأن الفترة المقبلة سيكون هناك ثواب وعقاب

.كشف : الإسماعيلي نادٍ عريق وكبير وهو الضلع الثالث للكرة المصرية، رغم لفترات الصعبة والكبوة التى يمر بها، وكل مشجعى الأندية فى مصر يحبون الإسماعيلي، والفترة المقبلة كلها طموح وخير وأمل.

أردف : الفترة المقبلة تحتاج لتكاتف الجميع من لاعبين وجماهير ونجوم قدامى، يجب أن نكون مساندين لإيهاب جلال هو أحد أبناء النادى، والفترة المقبلة كلنا أمل فى تحسن النتائج وتخطى هذه المرحلة وعمر الإسماعيلي ما هيوصل فى هذا الموسم للمكانة التى تليق به ولكن نتمنى أن يصل لمركز أفضل.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757