أبريل 13, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الريال يتقدم بهدفين لهدف على سيلتا فيجو في الشوط الأول بالليجا

1 min read

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة “سيلتا فيجو” وضيفه “ريال مدريد” بتقدم الميرينجي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الليجا الإسبانية.

بدأت أحداث الشوط بضغط قوي من الريال بغية حسم المباراة مبكرًا وبالفعل هدد “بنزيمة” أصحاب الأرض مرتين في الدقيقة الرابعة والدقيقة الثامنة قبل أن يدخل “سيلتا فيجو” في أجواء المباراة بعد ذلك دون وجود خطورة متبادلة على مرمى الريال.

ينجح “بنزيمة” في إحراز هدف اول للريال في الدقيقة ٢٠ من تمريرة سحرية من “توني كروس” كسرت مصيدة التسلل ليعلن تقدم الريال بهدف اول،يرد “سيلتا” بأول محاولة حقيقية على مرمى الريال في الدقيقة ٢٣ عن طريق “مينديز” خارج المرمي،ثم فرصة قريبة جدًا للريال في الدقيقة ٢٦ عن طريق” فينيسوس جونيور” المنفرد وحيدًا بالمرمى الخالي يلعبها بغرابة خارج المرمى.

يواصل “بنزيمة” تألقه بهدف ثاني للريال في الدقيقة ٣٠ بعد خطأ دفاعي قاتل على حدود منطقة الجزاء ليضاعف تقدم فريقه في المباراة،ليشدد “سيلتا فيجو” من ضغطه لتعديل النتيجة ويهدد مرمى الريال في أكثر من مناسبة عن طريق “مينديز” في الدقيقة ٣١ و “مينا” في الدقيقة ٣٣.

ينجح “مينا” في تقليل الفارق بين الفريقين بهدف في الدقيقة ٤٠ من رأسية متقنة،ويطلق الحكم صفارته معلنًا تقدم الريال المستحق بهدفين مقابل هدف في شوط اول جيد ومثير بين الفريقين.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757