أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » تعرف على التشكيلة الرسمية لمباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني

تعرف على التشكيلة الرسمية لمباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني

1 min read

يستضيف بعد قليل نادي “سيلتا فيجو” نظيره “ريال مدريد” في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

يسعى صاحب الأرض إلى تحسين موقفه في ترتيب الليجا الإسبانية، حيث يحتل الفريق المركز العاشر ب٣٤ نقطة من ٢٧ مباراة وتعادل الفريق سلبيًا أمام “اتليتيك بيلباو” في آخر لقاءاته في الدوري، أما “الريال” فيسعى إلى استمرار ضغطه على فرق المقدمة واستعادة الوصافة ولو مؤقتًا ولا بديل عن الفوز والثلاث نقاط، يحتل الميرينجي المركز الثالث ب ٥٧ نقطة.

وأعلن كلا المديرين الفنيين التشكيل الأساسي الذي سيدخلا به اللقاء، حيث اختار “إدواردو كوديت” المدير الفني لسيلتا تشكيل مكون من: إيفان فيلار في حراسة المرمى، نيستور، مالو، موريلليو، آرون، تابيا، مينديز، نوليتو، دينيس سواريز، مينا و اسباس.

على الجانب الآخر، سيعتمد “زين الدين زيدان” مدرب الملكي على تشكيلة مكونة من: كورتوا في حراسة المرمى،خط الدفاع: فاسكيز، ناتشو، فاران وميندي،خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي و كروس،خط الهجوم: فينيسوس جونيور وكريم بنزيمة.

يذكر أن المباراة ستقام الساعة الخامسة والربع مساءًا على ملعب “أبانكا بالايدوس” ويقودها تحكيميًا الحكم “ماريو ميليرو لوبيز” وتنقلها قناة Be In Sports Premuim 1 ويعلق عليها “على محمد علي”.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757