أبريل 13, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرجاء البيضاوي يعلن رسمياً استقالة جمال السلامي من منصبه

1 min read

استقالة جمال السلامي، أعلن فريق الرجاء البيضاوي المغربي ، عبر الصفحة الرسمية للنادي على الفيس بوك، رحيل مديره الفني جمال سلامي عن تدريب الفريق، وكشفت الصفحة الرسمية للفريق عن استقالة المدير الفني صباح اليوم الخميس من منصبه وذلك بسبب سوء النتائج.

الجدير بالذكر أن الفريق المغربي اصدر بيانا يوجه فيه الشكر للمدرب المغربي، ومتمنيا له التوفيق فيما هو قادم، كما ذكرت تقارير تأكد على أن الكونغولى فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق فيتا كلوب الكونغولي مرشحا و بقوة خلفا للسلامي.

الجدير بالذكر أن كان السلامي قدم أداء اكثر من رائع في الموسم الماضي، حيث وصل مع الرجاء إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، قبل أن يودع البطولة أمام الزمالك بالخسارة ذهابا وإيابا، كما استطاع الفوز بالدوري المغربي في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

يذكر أن فريق الرجاء كان قد خسر من ضيفه حسنية أغادير بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ11 بمسابقة الدورى المغربى، والتي أقيمت أمس على مركب محمد الخامس.

يحتل فريق الرجاء المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 19 نقطة من 11 لقاء، حيث استطاع تحقيق الفوز في 5 مباريات و تعادل 4 و هزم في لقائين فقط، و ذلك خلف المتصدر الوداد صاحب ال25 نقطة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757