أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الإسماعيلي يتفوق على المصرى بنيران صديقة فى الشوط الأول

1 min read

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقى الإسماعيلى والمصرى بتفوق الأول بهدف نظيف فى المباراة المباراة المقامة حالياً على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

بدء أحداث الشوط الأول بداية هجومية من جانب الدراويش بحثاً عن تسجيل هدف مبكر.

و فى الدقيقة ٤ هدف ملغي لصالح الدراويش عن طريق “شكرى نجيب” عقب استغلال خطأ الحارس “أحمد مسعود” و لكن يتم الغاء الهدف عقب عودة حكم الساحة الي تقنية الفار التي ثبتت لمسة يد على “شكرى نجيب”الإسماعيلى يسطر و يستحوذ على مجريات اللقاء و ضغط هجومي على دفاعات المصرى.

و فى الدقيقة ١٩ الهدف الأول للإسماعيلي بالنيران الصديقة عقب مراوغة من “مدبولي” ويرفع عرضية و يقابلها مدافع المصرى “فريد شوقي” برأسية وتسكن الشباك.

ضربة حرة لصالح المصرى من على يسار منطقة الجزاء ينفذها “أحمد رفعت” ولكن تمر أعلي المرمى فى الدقيقة ٢٦.

المصرى يحاول من أجل إدراك هدف التعادل ولكن تفوق دفاعات الإسماعيلى.

و فى الدقيقة ٣٩ رأسية من “أرى بابل” لصالح الدراويش و لكن تصل سهلة الي الحارس .

وفى الدقيقة ٤٤ مرة عرضية من أحمد رفعت ولكن تمر دون خطورةهدف ملغي لصالح المصرى عن طريق انطلاقة من احمد رفعت يرفع كرة عرضية ويخطا الحارس فى امسكها و تصل إلي “أحمد جمعة” و يسكنها الشباك ثم يعود الحكم إلى فأر و يتم احتساب لمسة يد على “أحمد جمعة”.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق الإسماعيلى بهدف نظيف من نيران صديقه.جدير بالذكر يحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة بينما يحتل المصرى المركز الرابع برصيد ٢٣ نقطة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757