أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

هاترك محمد هلال يقود وادي دجلة لفوز غاليا على البنك الأهلي

1 min read

حقق فريق وادي دجلة فوزاً كبيراً على ضيفه البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز المصري بفضل لاعبه محمد هلال الذي استطاع تسجيل هاتريك

يذكر أن “هلال” استطاع تسجيل ثلاثة أهداف حسمت الثلاث نقاط لصالح الفريق الدجلاوي و ذلك في الدقائق التالية 2 و76 و88 من عمر اللقاء، وسجل أحمد عاطف الهدف الرابع في الدقيقة 90+2،بينما سجل هدفي البنك اللاعب أحمد علي في الدقائق 21،79 من اللقاء.

جاء تشكيل البنك الأهلي: متمثل في كل من الزنفلي، ميدو، ياسين، دبش، صلاح، المثناني، فتحي، استيرلا، دياوارا، محمود قاعود، أحمد علي، بينما جاء تشكيل فريق وادى دجلة كالتالى : محمد عبد المنصف ، إبراهيم ريعو ، محمود مرعى ، بسام وليد ، اسحاق يعقوبو ، محمد عبد العاطى ، أحمد سعيد ، محمد هلال ، كريم الدبيس ، جورجينو ، صلاح أمين.

بهذا الفوز ارتقي وادى دجلة للمركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة من 17 مباراة حيث فاز في مباراتين وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 8 مباريات ، فيما استمر البنك الأهلى فى المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة من 16 مباراة جمعتهما من فاز في مباراتين وتعادل في 8 مباريات وخسر 6 مباريات.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757