أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » وفد الأهلي في زيارة مستشفى “الناس” و عبد الحفيظ يشيد بالجهود المبذولة

وفد الأهلي في زيارة مستشفى “الناس” و عبد الحفيظ يشيد بالجهود المبذولة

1 min read

قام وفد من النادى الأهلى على رأسهم “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة و كابتن الفريق “محمد الشناوى” وكل من “سعد سمير ، افشة ، و أيمن أشرف” بزيارة مستشفى” الناس” لعلاج الأطفال وفقاً لانطلاق الدور المجتمعي والخدمة الذى يقوم به النادى .

و استقبل وفد الأهلي الدكتورة “أنيسة حسونة” الرئيس التنفيذي للمستشفي ، محمد فرغلي مدير عام لمؤسسة جود ، محمود بربري مدير المستشفى ، وهالة يزيد مدير الشراكات المؤسسية ، كما شملت الجولة التفقدية زيارة جميع أقسام المستشفى و العيادات الخارجية ووحدة الأشعة والعناية المركزة.

و فى ضوء ذلك عبر “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالأهلي، عن سعادته بزيارة مستشفى الناس ظهر اليوم ، وذلك في إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقوم به النادي على كافة المستويات.

وقال عبد الحفيظ : سعيد للغاية بالمستوى الطبي والخدمي الذي شاهدناه اليوم داخل مستشفى الناس و الجهد المبذول من جانب الجميع داخلها من أجل المساهمة في علاج الأطفال.

كما أشاد” عبد الحفيظ” باستقبال المسئولين في المستشفى وعلى رأسهم الدكتورة “أنيسة حسونة ” المدير التنفيذي للمستشفى ، التي قامت باصطحاب وفد النادي الأهلي في الجولة التفقدية داخل الأقسام المختلفة بالمستشفى.

وشدد عبد الحفيظ على أن ما لمسه من وسائل علاج ووحدات مجهزة على أعلى مستوى يعكس مدى إصرار منظومة العمل داخل مستشفى الناس على النجاح في كل أهدافها والمساهمة بشكل فعال في علاج الأطفال وتحقيق اعلى نسبة شفاء.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757