أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الغندور يفجرها: “نجم الأهلي في الزمالك نهاية الموسم”

الغندور يفجرها: “نجم الأهلي في الزمالك نهاية الموسم”

1 min read

أعلن “خالد الغندور” نجم الزمالك السابق و الإعلامي الحالي أن الفريق الأبيض يسعى بقوة للتعاقد مع نجم الأهلي السابق”وليد أزارو” و مهاجم التعاقد السعودى الحالي لتدعيم هجوم القلعة البيضاء فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:” الزمالك يسعى للتعاقد مع وليد أزارو، لدعم خط هجوم الفريق الأبيض بعد رحيل مصطفى محمد، خاصة أن وليد أزارو كانت له تجربة مميزة مع الأهلى وكان هداف للفريق فى كل البطولات”.

و سيطرت حالة من الغضب لجماهير الفارس الأبيض عقب العقم التهديفي الذى أصاب الفريق بعد رحيل المهاجم المتألق “مصطفي محمد” الي جالاطا سراى ،برغم من تعاقد الزمالك مع مهاجمين جدد (سيف الدين الجزيرى، مروان حمدى” إلا أن مازال العقم التهديفي قائم و الاثنين لا يقدموا المردود الجيد .

لذلك تعالت الأصوات داخل جدران القلعة البيضاء بمطالبة الإدارة بالتعاقد مع مهاجم الأهلي السابق و الاتفاق السعودى الحالي “وليد ازارو” ، خاصة أن اللاعب يملك داريه كبيرة فى الدورى المصرى ، واستطاع أن يصنع شعبية هائلة بين جماهير المارد الأحمر ولقب بالأسد المغربي بفصل أهدافه حيث سجل ٤١ هدف وصنع ١٦ من ٨٩ مباراة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757