أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » من أجل عيون الزمالك موسيماني يجهز مفاجأة خاصة لكهربا في الأهلي

من أجل عيون الزمالك موسيماني يجهز مفاجأة خاصة لكهربا في الأهلي

1 min read

” كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف محمود كهربا من المشاركة أمام نادي سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن هناك اتجاه لدي الجهاز الفني بمشاركة كهربا في مباراة سيمبا التنزاني، في ظل عدم أهمية المباراة بعد حسم الفريق التأهل لدور الثمن النهائي.

واضاف المصدر، أن الجهاز الفني يسعي لإقناع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بمشاركة اللاعب في التشكيل الأساسي لاراحة بعض اللاعبين.

وتابع المصدر، أن موسيماني أكد للجهاز المعاون انه في حال جاهزية كهربا من الناحية البدنية والفنية سيشارك في المباراة.وأوضح المصدر، أن موسيماني لا يرغب في مشاركته سوي في مباراة النصر في كأس مصر يوم ١٤ أبريل الجاري، للاستعداد لمواجهة الزمالك، المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757