أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

تعرف على موعد وصول بعثة تونجيث لمواجهة نادي الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

1 min read

تقرر وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تونجيث السنغالي إلى القاهرة في الواحدة صباح غدا الأربعاء ، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل بعثة تونجيث مسؤولو العلاقات العامة بنادي الزمالك ، لتسهيل إجراءات وصول بطل السنغال.وعلى سياق الحديث أضاف أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة على هامش مران الفريق الجماعي اليوم الثلاثاء ، مما ركز على الاستفادة من الكرات العرضية والتسديد من داخل وخارج منطقة الجزاء قبل مواجهة تونجيث في دوري أبطال إفريقيا.

يحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بفارق 5 نقاط عن الترجي التونسي متصدر الجدول ، بينما يأتي مولودية الجزائر في المركز الثاني بـ8 نقاط، وتونجيث السنغالي، يتذيل بـ4 نقاط. ومن المقرر أن تقام المباراة باستاد القاهرة يوم السبت الموافق 10 أبريل الجاري في السادسة مساءً ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757