أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سموحة أمام غزل المحلة

1 min read

أسدل الستار على أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي سموحة و غزل المحلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهمافى المباراة التى جمعت بينهم على استاد المحلة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل الهدف الأول لصالح الفريق السكندرى عن طريق رأسية من “رجب نبيل” فى الدقيقة ٤١ لينتهي الشوط الأول بتفوق سموحة بهدف نظيف.

و يبدأ الشوط الثاني بمحاولات من جانب الفريقين غزل المحلة يبحث عن العودة إلي مباراة وإدراك التعادل ،سموحة يأمل على تعزيز النتيجة.وفى الدقيقة ٥٠ ضربة حرة لصالح زعيم الفلاحين من على حدود منطقة الجزاء نفذها “فتحي مبروك” داخل منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها” الهاني سليمان”.

ثم تسديدة قوية لصالح الفريق السكندرى عن طريق “أحمد عبد القادر” و لكن يتصدى الحارس فى الدقيقة ٥٤.

وفى ٦٤ فرصة لصالح زعيم الفلاحين عن طريق رأسية من “خالد الاخميمي ” لكن تصل سهلة للحارس.هدوء يسيطر على مجريات اللقاء و انحصار الكرة في وسط الميدان و محاولات لم ترتقي إلى الخطورة.

وفى الدقيقة ٨٠ يحتسب حكم الساحة ركلة جزاء لصالح غزل المحلة ينفذها “فتحي مبروك ” و يسكنها شباك” الهاني سليمان”.و فى الدقيقة ٨٥ كاد أن يخطف سموحة هدف الفوز عن طريق عرضية من” حسام حسن” تصل إلي “عبد الكبير الوادي” الذي يسدد الكرة ولكن يتفوق مدافع غزل المحلة وينقذ المرمى .

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما فى مباراة متكافئة نسبياً.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريق السكندرى إلي النقطة ٢٤محتل المركز السابع ، بينما يرتفع رصيد زعيم الفلاحين الي النقطة ٢٣ محتل المركز العاشر .

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757