أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الإتحاد السكندري يجدد عقد نجم الفريق

1 min read

عقد “محمد مصيلحى” رئيس نادى الاتحاد السكندرى جلسة مع مدافع الفريق”السيد سالم” فى حضور العميد” حسام حسن” لتجديد عقد المدافع السكندرى.

و أعلن ” مصيلحي” عن تجديد عقد اللاعب في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”: السيد سالم تم عقد جلسة معه وجددنا تعاقده قبل مباراة المقاولون العرب وسيتم الإعلان عن ذلك خلال ساعات، وهو لاعب مميز ونتمنى أن نراه في المنتخب الوطني”.

و علق “مصيلحي” على وجود الفريق فى وصافه الجدول قائلاً:- ” أنا واقعي وهدفنا التواجد في المربع الذهبي، ونعلم أن الأهلي له مباريات مؤجلة، والجهاز الفني للفريق يعمل على قدم وساق، والمنافسة على بطولة الدوري تحتاج إلى مواصفات وإمكانيات خاصة، بالتأكيد حلمي رؤية الاتحاد يتوج بالدوري والكأس، ولكن الأهلي والزمالك في مكانة كبيرة وحتة تانية” .

أضاف: لدينا لاعبين مميزين ولكن بالمقارنة بالإمكانيات بين الاتحاد وأندية مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا وكيف يصرفون على الفريق، يظهر الفرق واضحاً.

تابع : “محمود رزق” لاعب مميز و نتمني له التوفيق و تحدثنا مع أحد الوكلاء بشأنه ولكن لم نتفاوض مع الزمالك بشكل رسمي.

استكمل : الأهلي لم يطلب عودة عمار حمدي ولو بشكل ودي والأهلي يحترم تعاقداته، وهذه الإشاعة قيلت في شهر ديسمبر والأهلي لم يطلب اللاعب في يناير.

واختتم: الأحد الماضي عقدت جلسة مع إبراهيم وحسام حسن بشأن المستبعدين، وعاد صبري رحيل ومحمود رزق ونتمنى عودة خالد قمر والبقية في الفترة المقبلة، رزاق سيسية متأثر نفسياً بحادث والدته وهو لاعب محترم والموسم القادم هو أخر موسم له في الزمالك ولا أعلم هل سيقرر الزمالك استعادته أم لا، ومحمود وخالد الغندور ومانجة نسعى لتجديد تعاقدهم ليبقوا مع الفريق.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757