أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

أيمن يونس يعبر عن استياءه من إتهام الترجي بالتفويت قبل لقاء مولودية الجزائر

1 min read

عبر “أيمن يونس” نجم الزمالك السابق عن استياءه من اتهام الترجى التونسى بإمكانية “التفويت الكروى” أمام مولودية الجزائر فى مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى ستحسم نتيجة تأهل الزمالك، حيث يحتاج الأبيض إلى تحقيق الترجى فوزا على المولودية، إلى جانب فوز الزمالك على تونجيث في القاهرة.

ورفض ” يونس ” ذلك قائلا عبر برنامجه “الفيلسوف” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: ” لا يجوز توجيه الاتهامات المسبقة للاعبى الترجى وأن يقول البعض إن الفريق به 5 جزائريين وسيفوت المباراة هذا كلام غير مقبول، ماذا سيكون شكلنا حال وصول هذا الكلام إليهم، يجب أن يفكر الزمالك فى نفسه أولاً وأن يفوز على تونجيث”.

وواصل: صعود الأهلي إلى ربع النهائي يجب أن يخضع للحسابات وأن يعيد موسيمانى حساباته.

واختتم حديثه عن منتخب مصر قال: منتخب مصر أيضاً قدم لنا 3 عروض فى آخر مباراتين أحدهم قوى ومميز، لكن انسجام المنتخب أصبح يؤثر بشكل واضح ودرجة التركيز غير متكاملة والاعداد النفسي للمباراة أهم من المباراة.ج

دير بالذكر يحتل الترجي التونسي المركز الأول برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط ، و يحتل تونجيث السنغالي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757