أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

طبيب المنتخب يكشف تفاصيل مثيرة حول حقيقة تهرب محمد صلاح من العب مع الفراعنة

1 min read

تحدث محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري عن تهرب محمد صلاح بسبب الإصابة بفيروس كورونا من اللعب مع المنتخب المصري.

وصرح ابو العلا لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب عبر نجوم اف ام: صلاح حضر فرح شقيقه وفي اليوم التالي انتظم بالمعسكر ولكن شعر ببعض الاعياء وبخضوعه للفحوصات وتيست الفيروس تبين ان عينته ايجابية وتم عزله.

أشار : صلاح غادر مصر على متن طائرة اسعاف بتعاون مصري انجليزي واستمر هناك في تلقي العلاج حتى اصبحت عينته سلبية وشارك مع الريدز.

كما أوضح : لا اعلم لماذا كل هذا الهجوم على المنتخب على صفحات السوشيال والمواقع، لو منتخب مصر فريق لبلد أخر لن يحدث فيه كل هذا.

وكشف محمد ابو العلا تفاصيل اصابة الحارس محمد الشناوي وحمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي .

أوضح : احمد كوكا لاعب مقاتل بمعنى الكلمة. اللاعب كان يعاني من الاصابة وكان من الصعب اللحاق بمباريات المنتخب ولذلك فضلنا عدم المجازفة به.

ولكن كوكا استطاع العودة سريعا والان يشارك بشكل طبيعي مع فريقه.

وتطرق بالحديث عن حمدي فتحي: اصابته كان بامكانه ان يشارك بها، ولكن تعرض لكدمة بالقرب من مكان الاصابة ولذلك تم استبداله كما أن اجراء الجراحة أمر طبيعي لكي لا تتجدد اصابته مرة اخرى.

واختتم حديثه: الشناوي شعر بألم بسيط في عضلة الفخذ في الدقيقة 33 من عمر الشوط الاول من مباراة جزر القمر واستكمل الشوط ولكن بين شوطي المباراة تحدث معه ايمن طاهر وكان يرى ان الافضل ان يتم استبداله خاصة وان مجريات الامور في المباراة كانت مستقرة وبعد الرجوع للمدير الفني تم الدفع بجنش.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757