أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

سقوط جديد للمقاولون العرب على يد أبناء العميد برباعية

1 min read

أسدل الستار على أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بتفوق الأول برباعية مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت بينهم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل الهدف الأول لصالح ذئاب الجبل عن طريق “لويس إدوارد” فى الدقيقة ٣ ثم عاد الاتحاد السكندرى و سجل هدف التعادل عن طريق” مصطفي إبراهيم” فى الدقيقة ٢٣ ، و يعزز النتيجة بهدف ثاني سجلة” إيمانويل اوكى” فى الدقيقة ٣٥، ثم الهدف الثالث عن طريق”روماريو ويليامز” فى الدقيقة ٣٧ لينتهي الشوط الأول بثلاثية لصالح زعيم الثغر مقابل هدف.

يبدأ الشوط الثاني بسجال بين الفريقين من أجل فرض السيطرة على وسط الميدان.الهدوء يسيطر على مجريات الشوط الثاني ومحاولات من الفريقين لم ترتقي إلى الخطورة.وفى الدقيقة ٦٤ اول فرصة خطيرة لصالح ذئاب الجبل عن طريق عرضية من”باسم على” تصل إلي “عمر سافيولا” الذى يحاول أن يضعها في المرمى ولكن يتصدى لها الحارس”محمد صبحي”.

ضربة حرة لصالح المقاولون العرب ينفذها”باسم على” و يسددها أعلى المرمى في الدقيقة ٦٩.

وفى الدقيقة ٧٩ المقاولون العرب يقلص الفارق ويسجل الهدف الثاني عن طريق تسديدة من على حدود منطقة الجزاء عن طريق “يوسف الجوهرى” و تسكن الشباك.محاولات هجومية من جانب لاعبي ذئاب الجبل بحثاً عن إدراك هدف التعادل ، مقابل تراجع لأبناء العميدضربة حرة لصالح المقاولون ينفذها “محمد سمير” و لكن يشتتها الدفاع في الدقيقة ٨٢.

فرصة خطيرة للإتحاد كاد أن يقتل المباراة بهجمة مرتدة عن طريق “إيمانويل اوكى” فى الدقيقة ٨٤.

و فى الدقيقة ٨٨ عرضيه من “أحمد عبد العزيز” لصالح المقاولون ولكن ترتطم الكرة فى مدافع الاتحاد ويطالب لاعبي ذئاب الجبل بركلة جزاء و ينتظر الحكم قرار الفأر الذي أشار برامية جانبية.

زعيم الثغر يقتل المباراة ويقسو على المقاولون بهدف رابع عن طريق هجمة مرتدة متقنة من “عبد السميع ابراهيم ” فى الدقيقة ٩٥.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بتفوق زعيم الثغر برباعية مقابل هدفين و احتلال أبناء العميد وصافة الجدول لأول مرة .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد زعيم الثغر الي النقطة ٢٨ محتل المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة ١٥محتل المركز الثالث عشر.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757