أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الإتحاد السكندري يقلب الطاولة على المقاولون و يتفوق بثلاثية في الشوط الأول

1 min read

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي الاتحاد السكندرى و المقاولون العرب بتفوق الأول بثلاثية مقابل هدف فى المباراة المقامة حالياً على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

بدأ الشوط الأول برغبة هجومية من لاعبي ذئاب الجبل و ضغط متقدم على دفاعات أبناء العميد بحثاً عن تسجيل هدف مبكر.و بالفعل استطاع لاعبي المقاولون بتسجيل هدف اول مبكر فى الدقيقة ٣ عن طريق تمريرة بينية رائعة من “كريم مصطفي” تصل إلي “لويس إدوارد” الذي يتفرد بالحارس و يسكنها الشباك، وكاد أن يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل ولكن يتدخل الفار و يعلن عن هدف أول صحيح لصالح ذئاب الجبل .

و كاد أن يعزز المقاولون العرب النتيجة بهدف ثاني عن طريق ” كريم مصطفي” ولكن يتم الغاء الهدف لوجود تسلل فى الدقيقة ٨.محاولات من جانب لاعبى الاتحاد السكندرى من أجل إدراك هدف التعادل .

ثم يعود زعيم الثغر سريعاً و يسجل هدف التعادل من ركلة ركنية ينفذها “السيد سالم” و يضعها ” مصطفي إبراهيم” برأسية تسكن الشباك في الدقيقة ٢٣.و فى الدقيقة ٣٤ ضربة حرة مباشرة لصالح سيد البلد من مكان مميز ينفذها ” روماريو ويليامز” مباشرة فى المرمى ولكن يتصدى “ابو السعود” ببراعة ويحولها الى ركنية.

الاتحاد يعزز النتيجة ويسجل الهدف الثاني عن طريق ركلة ركنية من جهة اليسار تمر من الجميع و يسددها ” إيمانويل اوكى” و يسكنها الشباك في الدقيقة ٣٥.و لا يستطيع لاعبي المقاولون العرب التقاط الأنفاس و يسجل سيد البلد الهدف الثالث عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق ” روماريو ويليامز” فى الدقيقة ٣٧.

أبناء العميد تسيطر و تستحوذ على مجريات الشوط الأول مقابل حيرة من أبناء النحاسو فى الدقيقة ٤٣ تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من بعيد عن طريق” أحمد مانجا” ولكن يتصدى “ابو السعود”.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الأول معلناً عن تفوق الإتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف فى شوط أول ممتع من جانب سيد البلد .جدير بالذكر يحتل ذئاب الجبل المركز الـ13 فى جدول مسابقة الدورى الممتاز برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل زعيم الثغر المركز الخامس برصيد ٢٥ نقطة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757