أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

اللجنة المكلفة بـ الزمالك تنعي شقيق فاروق جعفر

1 min read

اللجنة المكلفة بـ الزمالك تنعي ، تقدمت اللجنة المكلفة بنادي الزمالك والتي يرأسها المستشار عماد عبد العزيز بالتنعية والمواساة للعميد سيد جعفر الأخ الأكبر لـ فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك السابق، والذي انتقل إلى ربه صباح يومنا هذا الإثنين، ورجو من المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وينتظر إقامة العزاء بعد صلاة المغرب اليوم أمام منزل العائلة في شارع المواردي في القصر العيني، وقد تمت مراسم الدفن بعد صلاة الظهر اليوم الإثنين.

ويذكر أن فاروق جعفر أحد نجوم نادي الزمالك السابقين الذين يحظون بتاريخ مشرف لهم، وولد فاروق جعفر في يوم ٢٩ أكتوبر في عام ١٩٥٢م في قرية توماس في النوبة في محافظة أسوان، وقضى طفولته في حارة النجار في حي المنيرة بالسيدة زينب في القاهرة، وهو أصغر أخواته الـ ١١.

وفي حياته العلمية، حصد فاروق جعفر بكالوريوس في التربية الرياضية، وكان يلقَّب بـ “ملك النص” بسبب ما كان يتمتع به من إمكانيات عالية التي من المفترض أن يحظى بها لاعبو خط الوسط.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757