أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

لهذه الأسباب.. باريس سان جيرمان على موعد مع الهزيمة من بايرن ميونيخ

1 min read

إلي متي سيصمد باريس سان جيرمان أمام الزعيم البافاري في موقعة الأربعاء المقبل؟، أصبح هذا هو السؤال الذي يطرح على الأذهان خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد الأداء الركيك الذي بات يقدمه بطل فرنسا، بداية من نانت ونهاية بـ ليل.

مع تضاؤل فرص ​​الفريق ، يمكن أن يعاني باريس سان جيرمان من صاعقة من بايرن ميونيخ الإكلينيكي خلال المقابلات الكبرى في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر اقامته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الـ 9 مساءً،و قد يتحول إلى كابوس.

بدون فيراتي وباريديس وفلورنزي وربما إيكاردي ، يكاد يكون بمثابة الصاعقة لـ باريس سان جيرمان بسبب خفض قوتهم بقوة أمام بايرن ميونيخ، وحتى لو اضطر البافاريون إلى التأقلم بدون سلاحهم الهجومي ، روبرت ليفاندوفسكي ، فهناك سبب للخوف من الأسوأ لباريس.

فكيف لفريق غير قادر على كسب اليد العليا ضد ليل نهاية الأسبوع الماضي (0-1) الفوز على الزعيم الفاري، حيث قدم رجال ماوريسيو بوكيتينو كرة قدم فوضوية للغاية لعدة أسابيع، وبعيدًا عن مباراة الذهاب المثالية في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا ، ضد برشلونة (1-4) ، فإن مبابي وعصابته لا يظهرون كثيرًا.

رغم نيمار …بالنسبة لهذه المرحلة الأولى من ربع النهائي في ميونيخ ، فإن هناك توقعات كبيرة بهزيمة باريس سان جيرمان، فكيف لشخصيات باريسية ضعيفة تفتقر إلى المعايير؟، الفوز على بطل ألمانيا وحامل اللقب.

ورغم عودة نيمار الغائب عن دور الـ16 أمام برشلونة ، فإن باريس لن تصنع معجزة، ولكنه ترك بعض الآمال لعشاق الفريق الفرنسي، ولكن إلي متي سيظل المقاتلين الباريسيين صامدين أمام الزعيم البافاري؟.. وحتى لو كان باريس سان جيرمان يعرف كيف يحول نفسه إلى فريق من العمالقة ضد برشلونة ، فإنه يبدو معقدًا للغاية بالنسبة للباريسيين لتكرار هذا العمل الفذ، أمام ليل ، كان لباريس فرصة من أجل تكرار رائع للتقدم ، وإظهار قوتهم والاستعداد لبايرن ميونيخ، وبدلاً من ذلك ،قدموا أداء هزيل ، تاركين المجال مفتوحاً أمام ليل سعياً وراء لقب بطل فرنسا.

حتى أن الباريسيين بدأوا في القلق بعد أن خسروا في لعبة فردية وبدون الكثير من الإلهام، كيف يمكنك أن تتخيل أن تكون إمبراطوريًا على الساحة الأوروبية بينما لم تعد موجودًا على أرضك الوطنية؟ وفي مواجهة بايرن ميونيخ “الوحش الكاسر” القادر على سحق أي خصم ، من المرجح أن تكون مواجهة ثقيلة … فهل ستكون هزيمة ثقيلة أيضا؟..

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757