أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زيدان يرد علي تساؤل بشأن محمد صلاح

1 min read

عرضت بعض التساؤلات علي الفرنسي زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الإثنين بشأن رغبته في تدريب نجم ليفربول محمد صلاح وذالك خلال الموسم الكروي المقبل في ظل التقارير التي تربط اللاعب بالرحيل عن الفريق الأحمر .

ورد زيدان قائلاً ”بما أنه ليس لاعبا في فريقي فلن أتحدث عن هذه الأمور، كل ما يهمني هو مباراة الغد، وسيتوجب علينا اللعب ضد لاعبين مثل صلاح، وهذا ما سنفعله غدا“.

وكان قد صرح النجم المصري “صلاح” لصحيفة ”آس“ الإسبانية، عندما سؤل عن الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني برشلونة أو ريال مدريد، وقال: ”لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل“.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره ليفربول، مساء غد الثلاثاء، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في ذهاب دور ربع نهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا” عن طاقم حكام مباريات يوم، الثلاثاء،في موقعة الذهاب القوية والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت “القاهرة”.

وجاء حكام المبارة كالاتي:

حكم ساحة: فيليكس بيريش

مساعد أول: مارك بورش.

مساعد ثان: ستيفان لوب.

حكم رابع: توبياس ستيلير.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757