أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » تعرف على الأسماء المرشحة لمجلس إدارة الزمالك

تعرف على الأسماء المرشحة لمجلس إدارة الزمالك

1 min read

تداولت منذ ساعات عن وجود نية داخل وزارة الشباب والرياضة لإجراء تغيير للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء “عماد عبد العزيز”.

و هناك أسماء مرشحة بقوة لتولي مهمة إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة وهم (“حسين لبيب” مدير تنفيذى ،”حسين السمرى ” مدير النشاط الرياضى ،”هيثم عبدالعظيم” المدير التنفيذى لشركة زد مدير مالى ، وعلى رأسهم “كمال درويش” رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك.

و جاء قرار الإطاحة باللجنة الحاليه عقب فشل اللجنة فى تسيير أعمال النادى و العجز عن حل الأزمات التي تحدث داخل جدران القلعة البيضاء و عدم تنفيذ ما أسند إليها من وزارة الرياضة بشأن لائحة نظام النادى ، ورفع قيمة الاشتراكات لجميع الألعاب الرياضية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن حل المجلس الحالي و اعلان المجلس الجديد عقب الانتهاء من مباراة فريق الكرة أمام تونجيث السنغالي المقرر إقامتها ١٠ من أبريل المقبل على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757