أبريل 13, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

بيراميدز يهدى فوز ثمين للرجاء بأخطاء فاضحة

1 min read
اروابارينا يعلن عن قائمة الفريق لموقعة الرجاء

بيراميدز، الكونفدرالية

أسدل الستار على أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي بيراميدز و الرجاء المغربي بتفوق الثاني بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

افتتح تسجيل الأهداف ” عبد الله مدكور” لصالح الرجاء فى الدقيقة ١٥ عقب خطأ فاضح من الحارس “إكرامي” ثم عزز النتيجة ” بن مالنجو” فى الدقيقة ٢٢ عقب سهوه دفاعية لينتهي الشوط الأول بتفوق الرجاء بثنائية نظيفة.

بدأ الشوط الثاني بسجال بين الفريقين في وسط الميدان و محاولات من جانب بيراميذر من أجل العودة إلى المباراة.تسديدة قوية لصالح الفريق السماوى عن طريق تسديدة قوية من “عمر جابر” من أمام منطقة الجزاء ولكن يتصدى الحارس و تخرج خارج الملعب.ضربة ركنية لصالح بيراميذر ينفذها” عبد الله” ولكن تصل سهلة للحارس.

فرصة خطيرة لبيراميدز بثنائية بين “رمضان صبحي” و “محمد حمدى” تصل إلي “محمد فاروق” يسدد الكرة ولكن تمر بجوار المرمى بقريب .بيراميدز يستحوذ ويسيطر و لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الرجاء.

الفريق السماوى كاد أن يعود للمباراة فى الدقيقة ٧٨ عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء من جانب “رمضان صبحي” ولكن ترتطم فى المدافع “مروان الهدهودى”و فى الدقيقة ٨١ ضربة حرة لصالح بيراميذر ينفذها”عبد الله السعيد” ولكن ترتطم فى الحائط.

الرجاء يسجل هدف صاروخي برأسية من “بن مالنجو” تسكن شباك ” إكرامي” ولكن الحكم يكون رحيم و يلغي الهدف لوجود تسلل .

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز ثمين للرجاء بثنائية نظيفةوبهذه النتيجة يرتفع رصيد الرجاء الي النقطة ٩ متربع على عرش صدارة المجموعة الرابعة بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757