أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

داني انجز والريمونتادا أمام بيرنلي

1 min read

.نجح ساثهامبتون في تحقيق الانتصار أمام ضيفه بيرنلي في مباراة مثيرة. بقيادة نجمه داني انجز. و تألق المهاجم الإنجليزي داني إنجز، حيث صنع هدفا وسجل آخر ليقود فريقه ساوثهامبتون لانتصار ملحمي ومثير (3-2) على بيرنلي اليوم الأحد، بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدفين، خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت المباراة بهدوء من الجانبين قبل أن يتحصل إريك بيترز على ركلة جزاء لصالح بيرنلي في الدقيقة 12نفذها بنجاح كريس وود إلى داخل شباك أصحاب الأرض ليضع بيرنلي في المقدمةوبعدها وفي للدقيقة 28، يتقدم الضيوف بهدف ثاني حمل توقيع ماتي فيدرا، إلا أن رد ساوثهامبتون لم يتأخر كثيرا وجاء بعدها ب ثلاث دقائق في الدقيقة 31 عن طريق ستيوارت أرمسترونج بمساعدة إنجز.

وقبل نهاية الشوط الأول كان ل إنجز الدور في الدقيقة 42 ليدرك التعادل لفريقه بهدف ثاني، ثم تكفل ناثان ريدموند بوضع ساوثهامبتون في المقدمة بهدف ثالث (66).

بهذا الفوز، يتحصل ساوثهامبتون على النقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى 36 نقطة يتقدم بها للمركز الـ13، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 33 نقطة في المركز الـ15 من جدول البريميرليج.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757