أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

مصدر خاص يكشف سبب توقيع عقوبة على أمام عاشور لاعب الزمالك

1 min read

حرص مصدر داخل نادي الزمالك، على كشف أسباب توقيع عقوبة الإيقاف ضد اللاعب إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن إمام عاشور رفض إجراء عمليات الإحماء مع بداية الشوط الثاني من المباراة أمام مولودية الجزائر.

وأضاف المصدر أن إمام عاشور اعترض بشدة على قرار باتريس كارتيرون بعدم تواجده في التشكيل الأساسي للفريق أمام ممثل الجزائر.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر

.وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد وصلت إلى القاهرة عائدة من الجزائر بعد خوض مباراة المولودية في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الفريق على بطل الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته.وسيحصل الفريق على راحة اليوم قبل استئناف التدريبات غدا على ملعب النادي.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757