أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الإسماعيلي يتقدم على سيراميكا كليوباترا فى شوط أول من جانب واحد

1 min read

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بتفوق الثاني بهدف نظيف فى المباراة المقامة حالياً على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

بدأ الشوط الأول بداية هجومية من جانب أصحاب الأرض و حماس وضغط متقدم على دفاعات لاعبي سيراميكا كليوباترا بحثاً عن تسجيل هدف مبكر.

وجاءت أول فرصة خطيرة للدراويش فى الدقيقة ٩ بتسديدة قوية عن طريق ” شكرى نجيب” و لكن يتصدى “عامر عامر” وتخرج الكرة الى ركنية.انحصار الكرة في وسط الميدان و محاولات لم ترتقي إلى الخطورة و فى الدقيقة ٢٦ تشهد فرصة خطيرة لصالح الدراويش عن طريق كرة رأسية من خلف المدافعين عن طريق “مدبولي ” تصل إلي “فخر الدين بن يوسف” داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية ولكن تتصدى لها العارضة.

سيطرة واستحواذ من جانب الدراويش مقابل تراجع لسيراميكا كليوباترا ضربة حرة مباشرة لصالح الإسماعيلى من جهه اليمين ينفذها “حسين السيد” و يرسلها داخل منطقة الجزاء و لكن من نصيب لاعبي سيراميكا وتخرج الي ركنية في الدقيقة ٣٥. و فى الدقيقة ٤٢ يحتسب حكم الساحة ضربة جزاء لصالح الدراويش عقب تدخل المدافع ” أحمد محسن” مع المهاجم ” فخر الدين بن يوسف” و ينفذها التونسي “بن يوسف” و يسكنها الشباك معلناً عن تقدم الدراويش بهدف نظيف ليترجم السيطرة و الاستحواذ منذ بداية اللقاء.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق الدراويش بهدف نظيف في شوط أول متوسط فنيا يسطر الإسماعيلي على مجرياته .جدير بالذكر يحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة ، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757