أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

وائل جمعة : اللاعبين هم المسؤلين عن الاداء السيئ و التعادل حفظ كرامة الفريق

1 min read

أكد النجم وائل جمعة نجم الأهلى السابق و محلل قنوات بين سبورت القطرية ان مباراة الفريق الأحمر لم تكون من أفضل مبارياته، خاصة و أن الفريق كان قد قدم لقاء ممتع أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى، كما حمل اللاعبين مسئولية الظهور بهذا الشكل السيئ.

و كما صرح بأن التعادل اليوم مع المريخ فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، على استاد الجوهرة الزرقاء يحفظ كرامة المارد الأحمر، ولكن أكد على أن الأداء كان كارثيا من اللاعبين، وليس المدير الفني لان هذه التشكيلة كانت قد فازت في اللقاء الماضي أمام فيتا كلوب و ان هذه الأخطاء كانت أخطاء لاعبين وليس جهاز فني.

يذكر أن الأهلي استطاع التعادل في الدقيقة ال5 من الوقت الإضافي بعد أن كان المريخ السوداني متقدم بفارق هدفين الا ان الاهلي استطاع العودة من خلال بدر بانون قلب الدفاع من ركلة جزاء، ثم ياسر إبراهيم في الوقت الإضافي بهذا التعادل حسم الأهلي بطاقة الصعود الدور ربع النهائي خلف سيما التنزانى، حيث جمع الأهلي 8 نقاط من خلال فوزين و تعادلين و هزيمة واحدة، و يتبقى الفريق لقاء اخير أمام سيمبا لكنه لقاء تحصيل حاصل بعد تأهل الفريقين.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757