أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

سموحة يتفوق على مصر المقاصة فى شوط أول ممتع

1 min read

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي سموحة و مصر المقاصة بتفوق الأول بهدف نظيف فى المباراة المقامة حالياً على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

بدأ أحداث الشوط الأول بسجال بين لاعبي الفريقين من أجل فرض السيطرة على مجريات اللقاء .و فى الدقيقة ٦ تشهد هدف مؤكد ضائع من جانب مصر المقاصة عن طريق ركلة ركنية يقابلها “عماد فتحي” برأسية خطيرة ولكن يتألق “الهاني سليمان” و ينقذ مرماه.

خطأ لصالح أبناء الفيوم من على يسار منطقة الجزاء يرسل “هشام محمد” الكرة داخل منطقة الجزاء و لكن يتصدى الهاني سليمان فى الدقيقة ١١.و فى الدقيقة ١٤ ركلة ركنية لصالح الفريق السكندرى يقابلها ” اطهر الطاهر” برأسية فى اتجاه المرمى ولكن يشتتها “فارس طارق” و تخرج خارج الملعب.

فرصة خطيرة لصالح أبناء الاسكندرية عن طريقه تمريرة من جانب “أحمد عبد القادر” يستلم “مصطفى فتحي” من خلف المدافعين ويسدد الكرة ولكن يتألق “محمود حمدى” وينقذ مرماه فى الدقيقة ١٥ .

و فى الدقيقة ٢١ ضربة حرة لصالح أبناء الفيوم ينفذها “هشام محمد” و يرسلها داخل منطقة الجزاء ولكن تصل سهلة فى أحضان “الهاني سليمان”.هدوء نسبي يسيطر على مجريات الشوط ، وانحصار الكرة فى وسط الميدان عكس بداية المباراة.و فى الدقيقة 34 كاد أن يخطف أبناء الفيوم هدف التقدم بفرصة خطيرة عن طريق كرة بينية من ” عبد الله مجدى” تصل إلي “صلاح عاشور” داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة مقوسة ولكن يتألق “الهاني سليمان” ويتصدى لها ببراعة.

و فى الدقيقة ٤٢ سموحة تخطف الهدف الأول عن طريق ركلة ركنية ينفذها “مصطفي فتحي” يقابلها”حسام حسن” برأسية تصل الى “محمد عبد المنعم” المتمركز بشكل جيد و يسكنها الشباك. و فى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول يحتسب حكم الساحة خطأ لصالح أبناء الفيوم من أمام منطقة الجزاء عقب تدخل قوى من “أحمد شكرى” على ” أحمد صبيحة” ، و ينفذ الضربة الحرة ” باسم مرسي” ولكن ترتطم فى الحائط.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الأول معلناً عن تفوق سموحة بهدف نظيف في شوط أول ممتع و هجومي من جانب الفريقين.جدير بالذكر يحتل سموحة المركز الثامن برصيد ٢٢ نقطة ، بينما يحتل مصر المقاصة المركز السادس برصيد ٢٤ نقطة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757