أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

بيراميدز كامل العدد أمام الرجاء عقب انضمام المهاجم الي بعثة الفريق فى المغرب

1 min read

اكتملت صفوف بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ببراميدز المتواجدة فى المغرب عقب انضمام مهاجم الفريق البوركيني “إيرك تراولي” استعداداً لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووصل المهاجم البوركيني ” إيريك تراوري” صباح اليوم لكازبلانكا قادماً من بوركينا فاسو عبر تشاد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده ، وبذلك تكتمل صفوف الفريق.

و قد خضع بعثة الفريق السماوي الي المسحة الطبيه الرئيسيه داخل مقر الإقامة للكشف عن فيروس كورونا وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة ، ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه فى الخامسة والنصف مساءً على ملعب ” كهرما” الرياضي في كازابلانكا على أن يخوض الفريق مرانه الختامي غداً على ملعب المباراة “محمد الخامس”.

جدير بالذكر يحتل الفريق السماوى المركز الأول فى المجموعة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية برصيد ٦ نقاط ويأتي الرجاء فى المركز الثاني بنفس الرصيد و الفارق يعود إلي الأهداف ثم جانجام التنزاني المركز الثالث بدون رصيد وفي المركز الرابع نكانا الزامبي بدون رصيد .

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757