أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر

1 min read

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانة الجماعي اليوم على استاد ٥ جويلية استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غداً ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وأدى الفريق الأبيض تدريبات استشفائية تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور ” محمد إسامة” ، وذلك فور العودة إلى فندق الإقامة.كما شهد مران اليوم تركيز من جانب الفرنسي ” باتريس كارتيرون” على بعض الأمور الفنية و التكتيكية لتنفيذها فى لقاء الغد و تجنب الأخطاء نواحل اقتناص الثلاث نقاط.

ومن المقرر أن يعقد المدير الفني “باتريس كارتيرون” محاضرة تحفيزية مع اللاعبين داخل فندق الإقامة مساء اليوم، للحديث عن أهمية تحقيق الفوز و لرفع الروح المعنوية لدى اللاعبين من أجل مواصلة المنافسة على حصد بطاقة التأهل الثانية بجوار الترجي التونسي الذى ضمن التأهل.

جدير بالذكر يحتاج الفريق للفوز أمام المولودية وتونجيث السنغالي في آخر جولتين مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة الأخيرة أمام الترجي.يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط جمعهما من التعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي وتعرض للهزيمة في مباراتين امام الترجي التونسي بنتيجة 3/ 1 و 1 / 0 .

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757