أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

زيدان في المؤتمر الصحفي عن هالاند: “إنه ليس لاعبًا لي” .

1 min read

خرج المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه بالغد ضد إيبار بالليجا وفيما يلي نستعرض أبرز ماقاله ..

زيدان : “نحن سعداء باللعب مرة أخرى .. إنه الجزء الأخير من الموسم وجميع المباريات مهمة ، ستكون مباراة صعبة ولن نفكر إلا في الغد”.

زيدان : “إصابة راموس؟ إنها تحدث ، ليس خطأ أحد. علينا أن نقبل ذلك .. نريد أن يتعافى سيرخيو ، يريد دائمًا اللعب والبقاء معنا. أتمنى أن يعود قريبًا”.

زيدان : “راموس؟ كان يشعر بتحسن ولهذا ذهب للعب مع أسبانيا ..كان بخير.”

زيدان : لا أعتقد أن هذا (اصابة سيرخيو) سيؤثر على عملية التجديد .. أريد أن يبقى سيرخيو هنا ، فنحن دائمًا على اتصال بالمنتخب الوطني ، وللأسف لا يمكن مساعدته ، مثل كثيرين هذا العام. عندما تنظر إلى الإصابات التي تعرضنا لها ، فهي كثيرة جدًا ، إنها كثيرة جدًا.

زيدان : “نحن لا نفكر في ليفربول .. مباراة الغد هي ما نهتم به الآن”.

زيدان عن عودة هازرد : “هازارد؟ ليس لدينا خطة لهازارد ، لن نخاطر به .. إنه يشعر بتحسن لكننا سنكون حذرين معه. نحن سعداء لأنه بدأ التدريب مع الفريق.”

زيدان: “هالاند؟ لن أتحدث عن ذلك ولا أعرف أي شيء الآن لسنا مهتمين بما يحدث في الخارج ، أنا أفكر فقط في مباراة الغد. لا أعرف ماذا سيحدث العام المقبل.”

زيدان : [زيارة وكيل هالاند] الكل يفعل ما يشاء ، أنا لا أشارك في أي شيء .. كل واحد يفعل ما يراه مناسبا. أكرر وظيفتي هي الاستعداد مع لاعبي فريقي والأشخاص الذين يعملون هنا لمباراة الغد.

عن الانتقادات والضغط الذي يتعرض له مبابي :

زيدان: الضغط والنقد يزداد كلما زادت قوتك زاد انتقادك .. ستكون هناك انتقادات دائمًا لجميع اللاعبين ، ستقال أشياء رائعة عن مبابي عندما يفعل شيئًا جيدًا وعندما يفعل شيئًا سيئًا … لكن ذلك يحدث لجميع اللاعبين ، نحن هنا نعرف ذلك جيدا.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757