أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

بث مباشر مباراة الاهلي والمريخ السوداني

1 min read

يبحث جماهير الأهلي عن موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021 وتقام مباراة الاهلى والمريخ السوداني السبت 3 أبريل فى الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا .

ويحتل النادى الأهلى المركز الثانى فى المجموعة برصيد 7 نقاط ، وحقق الاهلى الفوز على المريخ السوداني و فيتا كلوب الكونجولى كما تعادل مع فيتا كلوب في مباراة أخرى وتلقى هزيمة وحيدة من نادي سيمبا .

من جانبه يمتلك نادي المريخ نقطة واحدة بعدما تعادل فى مباراة وخسر 3 مباريات حيث يأتى فى المركز الأخير وكان تعادله الوحيد مع نادي سيمبا التنزاني .

ومشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني ستكون متاحة على شبكة قنوات بين سبورت القطرية وبالتحديد على قناة بين سبورت beIN Sports HD 4 في بث مباشر وتقام المباراة في الثالثة عصراً وتقام مباراة سيمبا وفيتا كلوب في نفس المجموعة فى نفس التوقيت .

وخاض النادي الأهلي أول مران له فى السودان الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء كما خاض مرانه الأخير يوم الجمعة على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالخرطوم .

التصنيف: 1 من أصل 5.
خطأ RSS: https://yallagoal.net/feed is invalid XML, likely due to invalid characters. XML error: Invalid document end at line 355, column 1

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757