أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » العامرى فاروق يخرج عن صمته و يدلى بتصريحات ناريه بشأن قمه السلة

العامرى فاروق يخرج عن صمته و يدلى بتصريحات ناريه بشأن قمه السلة

1 min read

صرح العامري فاروق تجاه الأحداث التي شهدتها قمة السلة بين الأهلي و الزمالك قائلا مندهش من أن مسئولي الزمالك قاموا باختلاق كلام ورددوه وصدقوه دون وجود أي صحة له ، فكيف لمسئولين عن نادٍ كبير أن يرددوا كلام وينسبوه لشخصنا كذبًا وافتراءً.

و اكمل ” العامرى فاروق ” حديثه قائلا : أحضر كل مباريات الأهلي في صالة الزمالك و هذه المرة لم تكن الاولى فمنذ دخولنا للصالة لم يكن هناك أي حوار حول المباراة مع مسئولي الزمالك و لم نشترط خروج اى فرد او لاعب من أجل خوض المباراة واعطينا الزمالك فرصة تصحيح الوضع وخروج الجماهير من أجل بدء المباراة و هذه المدة تجاوزت الساعة والنصف .

و عن حواره مع رئيس الزمالك قال : كان هناك حوار جانبي مع رئيس الزمالك و لكنى احترام له و ادبا منى لن أفصح عن طبيعة هذا الحوار و عند خروجنا من الصالة حرص مسئولى الزمالك على مصافحتنا طلبوا مننا عدم الغضب مما حدث .

و عند سؤاله عن طلب الاهلى لخروج شيكابالا من الصاله قال : الأهلي أكبر بكثير من أن يطالب بخروج لاعب أو غيره من اجل لعب مباراة و هذا الكلام هراء و رسالتي لمسئولي الزمالك أنت لم تحترم شعبيتك و الخطأ كان من جانبكم .

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757