أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » صراع منتصف الجدول سموحة أمام مصر المقاصة فى مواجهة صعبة

صراع منتصف الجدول سموحة أمام مصر المقاصة فى مواجهة صعبة

1 min read

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره مصر المقاصة فى المباراة التى تجمع بينهما فى التاسعة مساء اليوم على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

يسعى الفريق السكندرى تحت قيادة ” أحمد سامي” لاقتناص الثلاث نقاط والفوز باللقاء و هو ما أكد عليه أثناء جلسته مع اللاعبين كما شدد على ضرورة الفوز باللقاء و الهدوء والتركيز الشديد طوال المباراة ، وأكد على صعوبة اللقاء وذلك بسبب تولي مدير فني جديد لأبناء الفيوم وبالتالي تختلف طريقة اللعب عن المباريات السابقة.

و يحتل الفريق السكندرى المركز الثامن برصيد ٢٢ نقطة حصدها من ١٥ مباراة فاز فى ٤ وتعادل في ١٠ و خسر مباراة وحيدة.و على الجانب الآخر يدخل أبناء الفيوم اللقاء بمدير فني جديد بقيادة “عظيمة” ،حيث يسعى المدير الفنى الجديد للفريق الفيومى إلى تحقيق انطلاقة جيدة باقتناص الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل اكتساب الثقة فى بداية مشواره ومواصلة مشوار الفريق هذا الموسم.

حيث يحتل فريق المقاصة المركز السادس بترتيب جدول المسابقة برصيد 24 نقطة حصدها من ١٥ مباراة فاز فى ٧ تعادل فى ٣ وخسر فى ٥.تنقل أحداث المباراة عبر شاشة أون تايم اسبورت ، ويدير اللقاء تحكيميا الحكم”محمد يوسف” .

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757