أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الزمالك في ورطة.. إصابة لاعب الفريق قبل مواجهة المولودية

1 min read

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للسفر الي الجزائر عصر اليوم استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب ٥يوليو ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

و اختتم صباح اليوم الفريق الأبيض تدريباته الجماعية قبل السفر إلي الجزائر وأثناء المران تعرض المدافع ” محمد عبد الغني” الي كدمة فى الركبة أثناء مشاركته فى التقسيمة و تدخل “يوسف أوباما” معه بقوه.

كما حرص الجهاز الطبي بقيادة الدكتور ” محمد أسامة ” على إجراء الإسعافات الأولية للاعب و وضع قطع من الثلج على ركبته ، كما قرر الجهاز الفني بقيادة ” باتريس كارتيرون” ضم المدافع الي قائمة الفريق التي تسافر الي الجزائر على أن يخضع اللاعب الي الأشعة غداً لتحديد موقفه من المشاركة أمام بكل الجزائر.

وكشف السفير ” أيمن مشرفه” سفير مصر بالجزائر عن الاستعدادات لاستقبال بعثة الفارس الأبيض مما أكد على استقرار الأمور و الإجراءات الإحترازية والطبية على ما يرام .

وأضاف السفير فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك ” أن الفريق سيخوض المران غدا على ملعب 5 جويلية وتم التأكيد على ذلك وترتيب كل الأمور. وأشار السفير المصري إلى أن القرار الرسمي حتى الآن هو إقامة اللقاء بدون جمهور.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757