أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الزمالك يضرب من جديد و يتوج ببطولة المرتبط لكرة اليد

الزمالك يضرب من جديد و يتوج ببطولة المرتبط لكرة اليد

1 min read

في أحد أهم الألعاب الهامة في نادي الزمالك وسيطرة نادي الزمالك على معظم بطولاتها القارية والمحلية وهي لعبة كرة اليد إستطاع شباب كرة اليد بنادي الزمالك التتويج ببطولة دوري المرتبط لكرة اليد مواليد ٢٠٠٢ بعد التغلب على النادي الأهلي بنتيجة ٢٦/٢٥.

ويمتلك نادي الزمالك مجموعة جيدة من الشباب في فريق الشباب ودائماً ما يستطيعون تحقيق نتائج جيدة داخل نادي الزمالك وإشراك عدد من لاعبي فريق الشباب مع فريق الدرجة الأولي تحت قيادة الكونراد “حسين ذكي” المدير الفني لفريق الدرجة الأولى بنادي الزمالك .

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك قد إستطاع أمس تحقيق الفوز في إطار مباريات كأس مصر لكرة اليد على فريق شباب مدينة العمال بقنا بنتيجة ٣٧/١٣ ،مع العلم عدم مشاركة أي لاعب من العناصر الأساسية للفريق في المباراة بالأمس ولكن إستطاع شباب الزمالك تحقيق الفوز وتسجيل عدد كبير من الأهداف .

وينتظر نادي الزمالك الفائز من مباراة المعادي أمام أسيوط يوم الجمعة القادم لمعرفة الفريق الذي يلاقيه في دور ال ٨ من بطولة كأس مصر .

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757