أبريل 13, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

منتخب جنوب إفريقيا يقيل مدربه

1 min read

صرح الاتحاد الجنوب إفريقي اليوم الأربعاء بإقالة موليفي نتسيكي مدرب المنتخب الجنوب إفريقي. وهذا بعد الخسارة من منتخب السودان بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي في آخر جولة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢١.

وبهذا فإن المنتخب قد فشل في التأهل لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون.

وبالرغم من الخسارة وعدم التأهل، إلا أنه قد جمع ١٠ نقاط في مجموعته التي تصدر فيها منتخب غانا برصيد ١٣ نقطة وبعده منتخب السودان برصيد 12 نقطة وبعدهما منتخب جنوب إفريقيا برصيد ١٠ نقاط. وللرد على ما يتم تداوله من حول تولي مدرب الأحمر تدريب المنتخب خلفًا لـ موليفي نتسيكي، فإن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي قد رفض فكرة تدريب منتخب بلاده جنوب إفريقيا، وهذا وفق مصدر مقرب من موسيماني.

وفي هذا الشأن قال المصدر المذكور” رفض المدرب فكرة العودة للتدريب في جنوب إفريقيا، وموسيماني مستمر مع الأحمر ولا ينوي قيادة منتخب بلاده ولو كانت القيادة بجانب تدريب الأهلي”.

وتابع” رفض بيتسو موسيماني تدريب منتخب بلاده جنوب إفريقيا في عام ٢٠١٩م خلفًا لـ ستيوارت باكستر وهذا لأنه يرى أن أمامه الكثير قبل أن يتولى قيادة المنتخبات”.

ويذكر أن موسيماني قد قاد منتخب بلاده بين عام ٢٠١٠ و٢٠١٢ وقد فشل في الوصول لبطولة كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٢م. وخلال مسيرته مع النادي الأهلي، حقق موسيماني ٢ بطولة كأس مصر ولقب دوري أبطال إفريقيا وحصد لقب الدوري المصري الممتاز وحصد أيضًا برونزية كأس العالم للأندية.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757