أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

نادي الزمالك يعترض على قرارات إتحاد السلة

1 min read

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة أمور نادي الزمالك بياناً عاجلاً بخصوص قرار إتحاد السلة الذي صدر منذ قليل بتغريم نادي الزمالك غرامة مالية تقدر ب ٣٠ ألف جنيه بالإضافة إلى إعتبار الزمالك خاسراً مباراة الأمس وإحتساب الأهلي فائزاً بنتيجة ٢٠/٠ وبذلك لا يحتسب للزمالك حتى نقاط الخسارة ،بالإضافة إلى لعب الزمالك مباراة واحدة خارج أرضه .

وجاء البيان بالإعتراض على هذه القرارات وأنه لابد وإعتبار أن النادي الأهلي هو الخاسر لأنه هو الذي امتنع عن خوض اللقاء وأنه لابد من تطبيق اللائحة عليه وإعتباره هو الخاسر .

وبالتأكيد على أنه كل من حضر اللقاء هم من أعضاء النادي فقط بالإضافة إلى عدد من لاعبي كرة القدم بالنادي والذي كان من الصعب طردهم خارج الصالة لأنهم موجودين فقط لمؤازرة فريقهم كما تواجد من قبل في صالة الأهلي أيضاً في لقائهم أمام فريق الزمالك أعضاء النادي وعدد من لاعبي النادي ورغم ذلك لم يعترض فريق الزمالك على لعب المباراة ،فكانو يتوقعون أن المعاملة تكون بالمثل ولم يلجأ النادي الأهلي على الإصرار على عدم لعب المباراة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757