أبريل 11, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الجهاز الطبى بالأهلي يعلن نتيجة المسحة الطبية اليوم استعدادًا للقاء المريخ

1 min read

يواصل فريق الاهلي تدريباته استعدادا لمواجهة المريخ السودان الحاسمة، والمقرر لها السبت المقبل فى الثالثة عصراً في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وقام النادي الأهلي بعمل مسحة طبية أمس للكشف عن فيروس كورونا استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، ومن المقرر أن يعلن الجهاز الطبى بالنادي اليوم نتيجة المسحة التى أجراها الفريق.

كما طمئن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الجماهير، بأن الثنائى وليد سليمان وأيمن أشرف أصبح جاهزين للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، كما قرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني اصطحاب الثنائي ضمن قائمة الفريق للسفر إلى السودان لمواجهة المريخ.

و من المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر الأربعاء القادم، و كان قد كلف الخطيب رئيس النادي الأهلي،المهندس خالد الدرندلي أمين الصندوق برئاسة البعثة، استعدادا لمباراة المريخ المحدد لها السبت المقبل في الثالثة عصراً في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط من 4 مباريات خلف المتصدر سيمبا التنزانى برصيد 10 نقاط، لذلك يعد لقاء المريخ غاية في الأهمية، و سيحدد من خلاله ملامح صدارة المجموعة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757