أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » المنتخب الاولمبي يختتم معسكره المفتوح استعداداً اولمبياد طوكيو

المنتخب الاولمبي يختتم معسكره المفتوح استعداداً اولمبياد طوكيو

1 min read

أنهى اليوم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة “شوقي غريب” معسكره المفتوح لشهر مارس على أحد الملاعب الفرعية باستاد القاهرة ضمن استعدادات المنتخب للأولمبياد طوكيو المقرر إقامتها فى يوليو القادم.

كما أعلن “شوقي غريب” فى تصريحات تلفزيونية عن إقامة مباريات ودية نهاية شهر مايو المقبل ويتم تحديد أطرافها بمجرد إعلان قرعة الدورة الاولمبية والمحدد لها 21 من أبريل المقبل .

وأضاف غريب، أن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين سواء الذين تواجدوا في المعسكر الحالي، أو ممن لم يشملهم الاختيار في هذا المعسكر وكذلك العناصر الموجودة مع المنتخب الأول للانضمام للقائمة النهائية التي سيتم اختيارها يوم 30 يونيو القادم.

و عن حديثه عن عدم ضم “محمد فتح الله” مدافع غزل المحلة قال”اللاعب سنه أكبر من أعمار لاعبي المنتخب الأوليمبي وضمه سيكون على حساب أحد الثلاثة الكبار المقرر ضمهم”.

كما كشف عن موعد إرسال القائمة النهائية وجاء آخر موعد لها ٣٠ من يونيو القادم والتي ستضم 18 لاعبًا، بالإضافة إلى 4 لاعبين احتياطيين تحسبًا لخروج أي لاعب من قائمة الـ18.

و أكد على أن الجهاز الفني يسعى لاختيار القائمة التي سيكون فيها مصلحة المنتخب ومصلحة مصر في النهاية، خاصة وان الطموح كبير في تحقيق انجاز مع هذا الجيل الواعد.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757