أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

النيران تشتعل داخل بيراميدز .. اروابارينا يرد على المهدى سليمان

1 min read

مازالت النيران تشتعل داخل جدران الفريق السماوى بسبب مركز حراس المرمى “المهدي سليمان” يرى أنه يتعرض للظلم و اختيارات المدير الفني الأرجنتيني ليست عادلة ، ولكن ” رودولفو أروابارينا” رأى آخر ويؤكد “الشناوى وإكرامي” مصدر أمان .

عبر الأرجنتيني” رودلفو أروابارينا” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز عن سعادته بالمستوى الرائع الذي يقدمه حراس مرمى الفريق في المباريات والتدريبات، وسعيد بوجود الثنائي ” شريف إكرامي وأحمد الشناوي ” في هذا المركز، حيث يعد من أفضل الحراس في مصر هذا الموسم، بجانب العناصر الشابة الرائعة التي تتدرب مع الفريق الأول.

كما وضح منذ تعاقده فى تولي مهمة الفريق السماوى و عقب دراسته لجميع مراكز الفريق كان يرى ضرورة التعاقد مع حارس جديد ، ولكن فوجئ بالمستوى الراقي الذى يقدمه الحارس “شريف إكرامي” وأنه يتمتع بخبرات عاليه ، وعودة” أحمد الشناوى” زاد اطمئنان على مركز حراس الفريق.

شدد المدرب على أن شريف إكرامي حارس رائع للغاية ويؤدي بصورة رائعة منذ بداية الموسم،ط وبعيدًا عن مستواه الفني داخل الملعب، فهو قائد بمعنى الكلمة في الخط الخلفي للفريق ودائم التوجيه والحديث مع زملائه ويتمتع باحترام الجميع، ولا غنى عنه داخل الفريق، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد الشناوي الذي أبعدته الإصابات وفيروس كورونا عن الفريق لبعض الوقت ولكنه عاد لمستواه مؤخرا ما جعله يشعر بالاطمئنان الشديد على حراسة مرمى الفريق.

و اختتم ” أنه صاحب القرار الأول والأخير فى اختيار من يشارك بصفة أساسية و من يجلس على مقاعد البدلاء ، ولا يقبل التدخل من أحد فى اختياراته موضحا أنه في بداية الموسم كان واضحًا مع جميع حراس المرمى وأكد أنه سيستعين بالحارس الأجهز فنيًا وبدنيًا في المباريات لأنه مركز حساس ولا يحتمل التدوير ولابد من تثبيت الحارس الأفضل، وإكرامي كان الأجهز فنيًا وبدنيًا منذ بداية الموسم وبالفعل يقدم مباريات رائعة ويساعد الفريق على تحقيق أهدافه، والشناوي يجتهد هو الآخر في التدريبات في انتظار الفرصة في ظل توالي المباريات والمشاركة في عدد كبير من البطولات ما يتطلب جاهزية جميع العناصر.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757