أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

كارتيرون يكشر عن انيابه ويقوم بهذا الإجراء العاجل ضد اللاعبين

1 min read

كشر الفرنسي ” باتريس كارتيرون” عن أنيابه و قرر توليه ملف توقيع العقوبات والجزاءات على أى لاعب يخرج عن السياق من أجل فرض السيطرة و الالتزام داخل صفوف الفريق الأبيض.

كما قرر أيضاً توليه مهام مدير الكرة و أن يصبح هو المسؤول عن تحرير المذكرة الخاصة بأى لاعب يخرج عن السياق ، على أن يتم تسليم تلك المذكرة الي اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة اللواء “عماد عبد العزيز” ، وأيضاً هو من يحدد جسامة الخطأ والعقوبة الواجب تطبيقها .

وتقوم لجنة إدارة الزمالك فى هذا الشأن بدورها فى اعتماد المذكرة التى سيحررها باتريس كارتيرون، والعقاب الواجب من وجهة نظر المدير الفنى، من أجل تطبيقها على المخالف على الفور.

ورفض المدرب الفرنسي الاستعانة بمدير مرة فى الوقت الحالي و أنه هو من سيقوم بمهام مدير الكرة ،ويكتفى بالأفراد الموجودون فى جهازه الذى يضم أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود المدرب، مع مدرب الأحمال ومساعده، ومدرب حراس المرمى.

و من المنتظر أن تفتح اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك ملف وجود مدير كرة بالفريق عقب انتهاء مباراة مولودية الجزائر المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر يحتل الترجي التونسي المركز الأول برصيد ١٠ نقاط ، يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط على أن يأتي الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطتين و يحتل المركز الرابع والأخير فريق تونجيث السنغالي برصيد نقطة وحيدة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757